منتدى نور المهدى فلسطين
السلام عليكم
أهلا بك معنا زائرنا الكريم
فلسطين فى القلب
والأقصى فى عيوننا

منتدى نور المهدى فلسطين

منتدى فلسطينى عربى إسلامى يهتم بالقضية الفلسطينية والشؤون العربية والاسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احمدي نجاد من بنت جبيل: فلسطين ستحرر من الاحتلال، والمقاومة سر الانتصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة فلسطین

avatar

عدد المساهمات : 734
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 36
الموقع : کل بلاد الاسلامیه موطنی و فلسطین فی قلبی

مُساهمةموضوع: احمدي نجاد من بنت جبيل: فلسطين ستحرر من الاحتلال، والمقاومة سر الانتصار   السبت 16 أكتوبر 2010, 4:03 pm




اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد اليوم الخميس، أن فلسطين المحتلة سوف تتحرر من قيد الاحتلال الاسرائيلي بفضل قوة المقاومة وإيمانها، وان الكيان الالصهاينة ي الى زوال، كما اكد ان المقاومة سر انتصار الشعب اللبناني وكل شعوب المنطقة.

وخلال خطاب له في الحشود التي استقبلة في بلدة بنت جبيل جنوب لبنان، قال الرئيس الايراني ان بلدة بنت جبيل تحولت الى عاصمة للصمود والمقاومة.

وقال احمدي نجاد، ان هذه القيم العليا التي صنعها الشعب اللبناني دفعت اعداءه الى التامر من اجل تفيت وحدته واضعاف صموده .

واضاف: ان كل ابناء الشعب اللبناني العزيز، من كل اتباع الديانات والطوائف يقفون صفا واحدا ضد الاحتلال.

وخاطب الرئيس الايراني عشرات الالاف من الجماهير الغفيرة الحاضرة ومن ورائها الشعب اللبناني المقاوم "لقد اثبتم ان جهادكم وصبركم اقوى من كل السيوف الظالمة في الكيان الصهيوني، واثبتم انه ليس هناك من قوة في هذا العالم تستطيع ان تقهر مقاومتكم".

واضاف "اليوم تحول الانسان المقاوم الى نموذج يحتذى" .

واكد احمدي نجاد ان "اعداءنا واعداكم يخافون من اتحاد كلمتكم ووحدة صفوفكم " مشددا على ان الوحدة هي رمز المقاومة ورمز الانتصار، الوحدة رمز البقاء والثبات والانتصار ".

وفي ذكره لمدينة بنت جبيل ورمزيتها اكد الرئيس الايراني ان "بنت جبيل موئل الحرية ومعقل الشرفاء وقلعة المقاومة وعرين الانتصارات".

واضاف "اعلن من هنا ان بنت جبيل حية وباقية وليعلم القاصي والداني ان بنت جبيل تقف اليوم مرفوعة الرأس والهامة وتقف منتصبة وعزيزة امام كل الاعداء، وليعلم العالم برمته ان الصهاينة الى زوال ".

وقال الرئيس الايراني لقد "استطاع ابناء بنت جبيل ان يذيقوا العدو الصيوني الغاشم طعم الهزيمة النكراء والمرة، كما استطتعم انم تدخلوا الياس والقنوط الى قولب الصهاينة وكل الشياطين والمستكبرين ".

واكد انه " لم يعد هناك اليوم اي خيار امام الصهاينة المحتلين الا الاستتسلام للامر الواقع والعودة الى اوطانهم الاصلية"، وان "فلسطين سوف تحرر من رجس الاحتلال بفضل قوة المقاومة وايمان المقاومة ".

كما اكد الرئيس الايراني ان "راية العدالة قادمة لا محالة وان رجال الله سوف يأتون وحفيد الرسول الاكرم المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف) سياتي ".

وتوجه احمدي نجاد للشعب اللبناني مؤكدا الوقوف دوما الى جانيه قائلا "كونوا على ثقة تامة ان شعب الجمهورية الاسلامية الايرانية سوف يبقى على الدوام وفي كل الظروف الى جانبكم ايها الشعب اللبناني الكريم ".

وتجمع عشرات الاف الاشخاص بعد ظهر اليوم الخميس في مدينة بنت جبيل الواقعة على بعد حوالى اربعة كيلومترات من الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة لاستقبال الرئيس الايراني في يوم زيارته الثاني الى لبنان.

وبثت مكبرات صوت في الملعب اناشيد حماسية مرحبة بالرئيس الضيف, يقطعها بين الحين والآخر صوت مقدم الحفل قائلا "يا امتدادا للخميني وعرينا للاسود", و"لك يا ابن خميني الثورة من شعب مقاومة حرة الف تحية سرا وجهرا".

وزينت الطرق الجنوبية بالاعلام واللافتات المرحبة.

وكان استقبال مماثل اقيم لاحمدي نجاد مساء الاربعاء في الضاحية الجنوبية لبيروت وعلى طريق مطار بيروت لدى وصوله صباح الاربعاء.

هذا وكان المسؤول الإعلامي لحزب الله في الجنوب حيدر دقماق قد في وقا سابق أن بنت جبيل ستكون المحطة الأولى لزيارة احمدي نجاد، ثم قانا حيث يضع الضيف الزائر إكليلاً من الزهور على أضرحة شهداء المجازر الالصهاينة ية ويلقي كلمة هناك .

وفي مدينة صيدا رفع انصار التنظيم الشعبي الناصري لافتات ترحيب في بعض شوارع المدينة، فيما لم تغب الطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع الإسرائيلية عن أجواء الجنوب.

وأعلن نائب المتحدث باسم قوات اليونيفيل اندريه تننتي أن كل الجوانب الأمنية المتعلقة بزيارة الرئيس الايراني هي في يد السلطات اللبنانية، وأن اليونيفيل تبقى مستعدة لمساعدة الجيش اللبناني إذا طلب منها ذلك.
التوقیع/
عاشقة فلسطین
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alqodsolana.blogfa.com
 
احمدي نجاد من بنت جبيل: فلسطين ستحرر من الاحتلال، والمقاومة سر الانتصار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور المهدى فلسطين :: * ملتقى فلسطـــين الحبيبة * :: منتدى المقاومة الفلسطينية-
انتقل الى: